recent
عاجل

شرح بنك Payoneer وكيفية التسجيل في الموقع والحصول على بطاقة بايونير

شرح بنك Payoneer وكيفية التسجيل في الموقع والحصول على بطاقة بايونير 


بايونيرPayoneer

تنتشر في عصرنا الحالي عمليات التسوق الإلكترونية الكثيرة، والعديد من المعاملات الإلكترونية، مما يتداعى وجود أداة تستطيع الدفع والتعامل بها كمشتري، لذا يسعى الكثيرين لتوفير وسيلة مناسبة وسهلة لعمليات الدفع الإلكترونية، وهذا ما يوفره بنك بايونير Payoneer هو أحد الشركات القابضة العالمية، التي تتيح لعملائها ومستخدميها إجراء معاملاتهم بشكل أسهل وأفضل.


شرح بنك Payoneer وكيفية التسجيل في الموقع والحصول على بطاقة بايونير


 

نبذة عن تأسيس بنك بايونير Payoneer

تأسست هذه الشركة في بداية عام 2005، وذلك بسيولة مالية تصل إلى 2 مليون دولار من قبل يوفال تل الرئيس التنفيذي لها، بساعدة مجموعة من المستثمرين، ويقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة نيويورك.


في البداية لم يحقق بنك بايونير Payoneer كل هذا الاتساع، لكن وبفضل الدعم الذي حصل عليه من القطاع الخاص والمستثمرين أدى ذلك إلى توسع نطاق الشركة حتى أصبحت موجودة في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتتعامل بجميع أنواع العملات.


كما تتواجد شركة بايونير Payoneer في البورصة المصرية منذ عام 2008، حيث تم تأسيس مقرها في مصر عام 2007، حيث اهتمت بالتعاملات المالية والاستثمارات، كما تخضع ملكية الشركة إلى هيكل يحتوي على العديد من كبار المستثمرين والشركات.


مميزات شركة بايونير Payoneer

تستخدم شركة بايونير Payoneer من قبل كثير من الأفراد والشركات والأسواق الإلكترونية، وذلك لأن الكثير من الماستركارد الفيزا لا تستطيع إنهاء كثير من المعاملات الإلكترونية على عكس شركة بايونير Payoneer، لذلك يسعى الكثيرين لإنشاء حساب في بايونير.

تحتوي شركة بايونير على كثير من المميزات منها

  1.         إمكانية التعامل في كثير من الدول حيث تدعم الشركة أكثر من 200 دولة حول العالم.
  2.         يمكنك بسهولة مراقبة حسابك الشخصي و معاملاتك المالية.
  3.        سهولة تلقي مدفوعات مباشرة.
  4.         سهولة استخدام الماستركارد الخاص بالشركة في المعاملات المحلية دون أي تكلفة تذكر.
  5.        العمولة التي تحصل عليها الشركة سنويا قليلة جدا مقارنة مع نظيراتها من الشركات.
  6.         إمكانية سحب مبالغ كبيرة يوميا تصل إلى 2500 دولار.
  7.       يمكن الحصول على بطاقة الماستركارد الخاصة بشركة بايونير Payoneer القابضة بسهولة ويتم توصيلها إلى المنزل الخاص بك.
  8.         سرعة عمليات الشحن مقارنة مع البطاقات الأخرى، وإمكانية متابعة جميع الحوالات بطريقة إلكترونية سهلة.

طريقة تسجيل في بايونير Payoneer القابضة

يعد الحصول على بطاقة بايونير Payoneer وسيلة سهلة للقيام بمعاملاتك المالية من دفع الرسوم وتلقي الأموال، ويعد من أفضل البنوك الإلكترونية المنتشرة في العالم.

ومن السهل جدا التسجيل والحصول على حساب لدى شركة بايونير القابضة، إلا أن هناك بعض التحديثات التي طرأت على الشركة مؤخرا، يشترط التسجيل في بنك بايونير Payoneer الحصول على حساب مصرفي، لذا يجب عند تسجيل في بايونير إدراج حسابك البنكي، وعندها يتلقى هدية قيمتها 25 دولار فور التسجيل، وتكون رسوم استخدام هذه البطاقة ضئيلة جدا.

كما تستطيع أيضا التسجيل في بايونير Payoneer دون حساب مصرفي، ويتم ذلك عن طريق تحميل تطبيق بايونير على جهازك الأندرويد، أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال الرابط التالي 


تحميل تطبيق Payoneer  

وبعدها يمكنك إدراج جميع بياناتك والرقم السري الخاص بحسابك في بايونير والذي يشترط أن يكون مكون من 8 أرقام، وفي خلال أيام قليلة يتم الموافقة على حسابك إرسال البطاقة إلى محل الإقامة الخاص بك.

عيوب بنك بايونير Payoneer

بايونير Payoneer كغيرها من الشركات القابضة والبنوك الإلكترونية تحتوي على بعض المساوئ، التي من شأنها أن تتسبب في أن يعرض البعض عن استخدام بطاقة بايونير والتعامل مع الشركة، ومن هذه العيوب:

  1.         عدم قبول بطاقة بايونير Payoneer في بعض الدول: وذلك بسبب بعض المشكلات الحادثة مؤخرا في بعض الدول العربية مثل المغرب.
  2.         في بعض الأحيان يستغرق وصول ماستركارد بايونير عدة أيام أو أسابيع.
  3.       تكاليف تفعيل الخدمة بباي بال لا يتم استردادها بأي طريقة حتى وإن كانت التكلفة قليلة.

 

 

للتسجيل في بايونير payoneer


 


Reactions:
author-img
Eg-Techno

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent