recent
عاجل

مميزات و عيوب شركه و موقع ميديا دوت نت media.net افضل بديل لأدسنس

 مميزات و عيوب شركه و موقع ميديا نت media.net افضل بديل لأدسنس


موقع Media.net هي شركة إعلانية تركز على توفير منتجات تحقيق الدخل للناشرين الرقميين. تشمل الخدمات إعلانات البحث والشبكة الإعلانية والإعلانات الأصلية وإعلانات الفيديو والجوّال لاستثمار مخزون الناشرين.

Media.net هو موقع Yahoo! شبكة Bing السياقية التي تدير إمداد إعلان عالي الجودة لأكثر من 500000 موقع ويب. دخلت الشركة في شراكة مع بعض شبكات الإعلانات الكبيرة والناشرين (TechCrunch و Forbes) وشركات التكنولوجيا الإعلانية الرائدة (Facebook Audience Network).


مميزات و عيوب شركه و موقع ميديا دوت نت media.net افضل بديل لأدسنس


Media.net هي واحدة من أكبر خمس شركات لتكنولوجيا الإعلانات وثاني أكبر نشاط إعلاني حسب المحتوى و تعتبر افضل بديل لادسنس . لديها مكاتب في جميع أنحاء نيويورك ولوس أنجلوس ودبي وزيوريخ ومومباي وبنغالور. يقع المقر الرئيسي لشركة Media.net في الولايات المتحدة في نيويورك والمقر الرئيسي العالمي في دبي.


معلومات عن شركه ميديا دوت نت media.net افضل بديل لادسنس


media.netتفاصيل الشركه
تأسست عام2012
نموذج الدعم CPM, CPC, CPA, CPL
طرق الدفعPayPal + التحويل البنكي
الحد الادني للدفع 100 دولار 
اللغه الدعومه الانجليزيه 
اعداد التقاريرفي الوقت الفعلي 
الناشرون المباشرون 166458
الحد الدني لحركه المرورلا يوجد 
عدد الموظفين 1300 اعتبارا من 11 يوليو 2019
التسجيل في media.net رابط الموقع 



شكل اعلانات  شركه Media.net افضل بديل لادسنس للمحتوي العربي 

الإعلانات السياقية: تقدم Media.net إعلانات تستهدف المحتوى لجميع الناشرين مثل ادسنس حيث يعرض هذا النوع من الاستهداف الإعلانات على أساس نوع المحتوى على موقع / تطبيق الناشر. على سبيل المثال ، إذا قام أحد مواقع الويب بمشاركة مدونات خاصة بالسيارات ، فسيشاهد المستخدمون إعلانات متعلقة بصناعة السيارات.


الإعلانات الأصلية: تعمل Media.net بشكل كبير لعرض الإعلانات السياقية الأصليةو تتوافق الإعلانات الأصلية مع تصميم الموقع وتنسيقه لعرض إعلانات غير تدخلية على المستخدمين لذلك تعد افضل بديل لأدسنس .


الإعلانات المتجاوبة للجوال: بالنسبة للأجهزة المحمولة ، تتمتع Media.net بميزة سريعة الاستجابة تتيح للناشرين وضع تصميمات إعلانات متجاوبة يتم تغيير حجمها وفقًا لحجم شاشة الجهاز المحمول أو الجهاز اللوحي.


شكل إعلان العرض إلى البحث (D2S): تم اكتشاف شكل الإعلان هذا بواسطة Media.net ، حيث تُستخدم وحدات العرض لعرض إعلانات نوع البحث. تمتلئ الوحدات الإعلانية بالكلمات الرئيسية ، فعندما ينقر المستخدم على كلمة رئيسية ، فإنه يعيد التوجيه إلى محرك البحث مثل صفحة مليئة بالإعلانات على شبكة البحث. لهذا الغرض ، دخلت Media.net في شراكة مع محركات بحث مثل Yahoo! وبينج.

مجموعة Media.net: مجموعة ذاتية التحسين مع القدرة على تحليل البيانات الكبيرة. ثم يتم استخدام هذه البيانات لمطابقة حركة المرور مع المعلنين دون استخدام ملفات تعريف الارتباط. وبالتالي ، يزيد إجمالي الإيرادات للناشرين.


السوق: تمتلك الشركة ثاني أكبر شركة سياقية مع ارتباطاتها بالسوق السياقي العالمي بأكمله بعد شركه جوجل ادسنس و الوصول إلى سوق أكبر يعني المزيد من المنافسة والمزيد من الإيرادات.


المحتوى المحظور: المحتوى للبالغين ، وغير القانوني ، والتبغ ، والكحول ، والذخيرة ، والعنف ، والقمار ، والمحتوى البذيء ، والتمييزي ، والمسيء.


غالبًا ما يعتبر Media.net بديلاً لبرنامج AdSense ومع ذلك ، يمكن للناشرين استخدام Media.net و AdSense معًا. يمكن أن يوفر استخدام شبكات إعلانية متعددة معدل تعبئة أفضل وتحسينًا للأرباح. أيضًا ، بينما يسمح Media.net للناشرين بوضع أكواد الإعلانات على مواقع WordPress الخاصة بهم ، فإنه لا يحتوي على مكون WordPress الإضافي المخصص في الوقت الحالي.

يستخدم Media.net التكنولوجيا الداخلية في تطوير المنتجات والخدمات ومعظم المنتج مكتوب بلغة HTML و JavaScript. ومع ذلك ، فإن الخدمات والمنتجات والمنصة سهلة الاستخدام ولا تتطلب معرفة تقنية للعمل معها.

يحصل الناشرون على تقارير في الوقت الفعلي في لوحة تحكم أنيقة ومفصلة ، مع سهولة الوصول إلى بيانات الظهور والإيرادات و يمكن تقسيم الأرباح بشكل أكبر باستخدام التقارير على مستوى الصفحة وعلى مستوى الوحدة الإعلانية حيث  يساعد مدير الحساب المخصص الناشرين على إدارة شراكات الطلب والإشراف على تحسين الإيرادات. يوفر Media.net أيضًا دعمًا عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مميزات شركه ميديا دوت نت media.net افضل بديل لادسنس


  1. ياهو! وإعلان Bing: بدأت Media.net كإصدار Yahoo! -Bing لبرنامج Google AdSense. على الرغم من أنها ليست مملوكة لشركة Yahoo! و Bing بعد الآن ، لكنه لا يزال بالتعاون مع هذه الشركات. عند مقارنتها ببرنامج AdSense ، تقدم Media.net طلبًا بجودة أفضل ، وبالتالي من المرجح أن يحقق الناشرون أرباحًا أفضل من الزيارات ذات الصلة.
  2. الإعلانات السياقية ذات الصلة: باستخدام الإعلانات السياقية ، يتم نقل الحد الأدنى من معلومات المستخدم في عملية عرض الإعلان مع الحفاظ على أرباح الناشر دون أن يلحق بها ضرر. خلال مرحلة التوسع في دورة الأعمال ، قامت Media.net بتحديث تقنيتها لعرض الإعلانات السياقية ذات الصلة فقط للمستخدمين.
  3. شكل الإعلان المعروض على شبكة البحث: يعمل شكل إعلان D2S ، الذي ابتكره Media.net ، على نموذج تكلفة النقرة. نظرًا لأن شكل الإعلان يأخذ نقرات على مصطلحات البحث (الكلمات الرئيسية) ، يحصل المعلنون على فكرة واضحة عن نية المستخدم تساعدهم على استهداف المستخدمين بطريقة أكثر تعقيدًا.


عيوب موقع  ميديا دوت نت media.net افضل بديل لادسنس


  1. المدفوعات بالدولار الأمريكي فقط حيث تقدم Media.net الدفع بالدولار الأمريكي فقط. هذا المعيار مناسب للشركاء من الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن بقية الشركاء (بما في ذلك الناشرون) يتعثرون في عملية خطوات تحويل العملة غير الودية.
  2. يتطلب معظم حركة المرور من البلدان ذات المستوى الأعلى: تطلب الشركة حركة المرور الرئيسية من البلدان ذات المستوى الأعلى مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ومثل هذه البلدان. تذكر ، إنها شبكة قائمة على الدعوة ، وهي شبكة ناشر 
  3. يمكن رفض موقع الويب إذا وجدت Media.net أن جودة حركة المرور ليست جيدة بما يكفي.


شرح كبفبه التسجيل في موقع ميديا دوت نت Media.net افضل بديل لادسنس

  1. Media.net عبارة عن شبكة إعلانية قائمة على الدعوة. بمعنى أن Media.net سيبحث في موقعك / تطبيقك ويستند إلى الحد الأدنى من المتطلبات وسياسات الشركة ، وسوف يوافق / يرفض الناشر.
  2. بمجرد حصول الناشر على الموافقة ، سيتم توفير تسجيلات الدخول إلى لوحة القيادة. في حالة وجود مواقع ويب متعددة ، يمكن للناشرين إضافتها إلى اللوحة ضمن حساب واحد. يحصل الناشر أيضًا على مدير حساب مخصص كممثل Media.net.
  3. بمجرد الانضمام ، يمكنك البدء في إنشاء وحدات إعلانية ووضع الشفرة. العملية بسيطة إذا كنت قد استخدمت AdSense. ولأي نوع من المساعدة والدعم ، يمكنك التواصل مع مدير حساب Media.net الخاص بك.

Reactions:
author-img
3ODY_ELNGAR

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent